التوغل.
أوه لا! لم نتمكن من الكشف عن تمكين فلاش للمتصفح. هذه اللعبة تتطلب أدوبي فلاش للعب، لذا يرجى تثبيت أو تمكينه إذا كنت ترغب في اللعب.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تمكين أو تثبيت مشغل فلاش، فلا تتردد في التحقق من موقع AdobeáЂ ™ للحصول على الإرشادات: helpx. adobe / فلاش-player. html.
فئات ذات صلة.
وصف.
معبد من المعالجين - تصحيح التوازن.
& # 34؛ الساحرة ماستر & # 34؛ تم تغييره إلى & # 34؛ الساحر ماستر & # 34؛ في الدليل.
إذا كان لديك مشاكل مع توفير التقدم في اللعبة:
1. تحقق من تشغيل ملفات تعريف الارتباط في المتصفح.
2. تحقق مما إذا كان المتصفح الخاص بك لا تنظيف ملفات تعريف الارتباط عند إعادة تشغيل.
3. قم بإيقاف تشغيل أي برامج يمكنها تنظيف ملفات تعريف الارتباط.
مستوحاة من المملكة راش، علب الثالث، ديمونريفت تد.
الظلام على الطريق لاستعباد هذه الأراضي وعليك أن تتوقف عن ذلك. 27 ووريورز فريدة من نوعها ستكون متاحة في الجيش الخاص بك. ستحتاج إلى نقلها إلى حيث تكون الأكثر فائدة في الوقت الحالي.
بدء الموجة في وقت سابق - أدخل.
تسريع / أسفل - الفضاء.
إلغاء التحديد - إيسك.
معرفة ويكي مفيدة لهذه اللعبة؟
أوه لا! هل يمكن أن تخبرنا ما لم يعجبك؟
موصى به.
ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجارب الألعاب على شبكة الإنترنت وعلى الهاتف المحمول الخاص بك. لعب الآلاف من الألعاب عبر الإنترنت مجانا، والحصول على ألعاب مموربغ الحرة، العاب ار بي جي على الانترنت، متعة العاب فلاش على الانترنت، وأكثر من ذلك.
نحن نقدم ألعاب فلاش مجانية في العديد من الأنواع المختلفة: ألعاب الرماية على الإنترنت، ألعاب اللغز على الانترنت، ألعاب الحرب على الإنترنت، ألعاب السيارات على الإنترنت مجانا، ألعاب وجوه خفية على الانترنت مجانا وعشرات أكثر.
هذا هو أفضل مكان على شبكة الإنترنت للعب الألعاب عبر الإنترنت مجانا! بغض النظر عن أسلوب اللعبة التي تفضلها، ونحن قد حصلت عليه هنا.
تريد الإعلان على ألعاب الدروع؟ أرسل لنا ملاحظة!
مواقع الألعاب، والمدونين عاطفي، والتلويذات ملتوي هي موضع ترحيب لتبادل أو مراجعة مبارياتنا. إذا كنت بحاجة إلى مفاتيح اللعبة، والفن، والمقطورات، لقطات أو أكثر تحقق من موقعنا على الانترنت عدة الصحافة.
مطور العاب؟ زيارة developers. armorgames لطلب حالة المطور أغ، والعثور على وثائق على واجهات برمجة التطبيقات لدينا، والحصول على بيئة التطوير لدينا. دعونا جعل الحلو، والألعاب الحلوة معا.
تبحث عن شريك النشر التي يمكن أن تساعد صاروخ التطبيق الخاص بك إلى النجاح؟ الاتصال بفريق المحمول لمعرفة المزيد عن كيف يمكننا أن نساعد!
التوغل | لعبة مخزن.
التوغل | تحميل الفيديو.
إزالة الإعلانات من صفحات اللعبة!
إعلانات الكراهية على صفحة اللعبة؟ كذلك نحن! الإعلانات مشتتة، ويمكن أن تحصل في طريق الألعاب الخاصة بك، وأحيانا تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اشترك في ألعاب مجانية الإعلانات والتخلص من الإعلانات لطالما اخترت.
لماذا الدروع ألعاب لديها الإعلانات؟
جعل الألعاب الأصلية يكلف الكثير، وكلما قمت بزيارة هذا الموقع، ونحن ندفع رسوم عرض النطاق الترددي. تساعد الإعلانات في دفع هذه التكاليف.
يبدو أنه قد يكون هناك خطأ في عملية الشراء. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدعم يرجى الاتصال بنا.
ألعاب موبا غير محدود.
الأحد، 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2014.
التوغل الشيء غش عملات معدنية: دليل، نصائح واستراتيجية لالروبوت / لعبة اي فون.
الدفاع عن تمرير من قوى الظلام.
اختيار المدافع الذي تريد تدريب.
يمكنك تدريب أي 3 أنواع من وحدة في كل باراك كنت بناء.
المحارب الأساسي. ليست قوية جدا، ولكن قادرة على حجب ومهاجمة أعدائك.
الرماة هي الدفاع الأساسي لمكافحة الهواء الخاص بك.
يبطئ العدو وحدة العدوان وسرعة الحركة.
السيطرة على الجيش الخاص بك.
قد تحتاج إلى نقل المحاربين الخاص بك حيث يمكنهم الدفاع بشكل أفضل.
كيفية تشغيل التوغل.
دليلك محطة واحدة إلى التوغلات.
تغييرات التوغل التصعيد.
مرحبا يا اصدقاء. يرأس ودية في حال كنت لا & # 8217؛ قراءة الأخبار:
الطليعة والاعتداءات لن تكون هي نفسها بعد التصعيد.
لراحتك، وهنا الملاحظات التصحيح تتعلق مباشرة إلى الغارات (التركيز الألغام):
وقد تم تجديد المواقع الطليعية والاعتداء مع التغييرات التالية:
وقد تم تجميع الخلايا العصبية في موجات وجمعت عشوائيا المجموعات؛ وهذا سوف يمنع مداهمات وزيادة العنصر العشوائي داخل المواقع.
انتقلت مشغلات تفرخ من نكس الفردية للمجموعة ككل.
خفض المكافآت من مواقع الطليعة بنسبة 10٪.
ومن الممكن أيضا إجراء تغييرات أخرى غير مدرجة.
يرجى توخي الحذر أثناء تشغيل عمليات الاقتحام من أي حجم بعد الإفراج عن التصعيد مباشرة. كب بطبيعة الحال لم يخفق أبدا في تقديم محتوى عالي الجودة الخالية من الأخطاء، ولكن فقط في حالة الحفاظ على نصف العين على الشاشة التي هي & # 8217؛ ر لعب الرسوم حول المهور.
وبفضل سخاء العديد من الطيارين، سوف بتل كما هو الحال دائما تغطي جميع الخسائر اللوجستية * في مواقع المقر، وسوف تدفع مؤقتا تصل إلى 100M إلى أي سفن أخرى فقدت في مواقع المقر على أساس تجريبي. یرجی الطلب من فریق المقر الرئیسي الخاص بك للحصول علی المزید من المعلومات.
شكرا لك على وقتك،
كامل باتشنوتس يمكن العثور عليها هنا.
* إلا إذا كنت أحمق.
فك غايد & # 8211؛ هق فليتس.
لاحظ المحررون: كتب هذا الدليل في الأصل من قبل نوماتش و دايسيكوتر.
لذلك كنت تريد أن تكون هق أسطول فك؟
هنا هو الخطوط العريضة للمهارات والمعرفة وعملية المسارات التي تعتقد قيادة فك الحالية يجب أن تبدأ في التركيز على أن يكون فك أسطول هق. انها لا اقول لكم كيفية فك. والقصد هنا هو البدء في وضع الأساس لمصادر المعلومات ويوفر التعلم والخبرة ومهارة المسار بالنسبة لك لمتابعة.
هناك ثلاثة مستويات من المهارات القيادية التي تمنحك قدرات معينة في سياق أساطيل المقر. هؤلاء هم؛
القيادة 5 يسمح لك أن تكون قائد فرقة ووضع علامات تصل على الموقع. هو الحد الأدنى المطلق الحد الأدنى لبدء التعلم ل فك.
الجناح القيادة 4 يسمح لك أسطول الاعوجاج وتمرير المكافآت لأسطول 40 طيار. هذا هو الحد الأدنى من المهارة ل هق فك & # 8217؛ ق.
أسطول القيادة 2، يسمح لك أسطول الاعوجاج وتمرير المكافآت لأسطول الأمهات 80 الطيار. هذا هو مستوى فك الموصى به للأسطول الكبير فك & # 8217؛ s. لاحظ أنه بمجرد الانتهاء من تشغيل سنام كوماند 5، فإنه من الشائع قضاء الأسبوع الإضافي للذهاب مباشرة إلى أسطول القيادة 4.
المحررون ملاحظة: كنت في حاجة الى الكثير. الحصول على مريحة، والاستيلاء على البيرة والبدء في القراءة.
قراءة وفهم كل كلمة نشرت وربطها على دليل التوغل. انها ليست مثالية، لكنها أفضل من أي مصدر آخر للمعلومات المتاحة. ثم ترسل هاردن شكركم للعمل من الحب الذي يبقي هذا الشيء يعمل.
وفيما يلي بعض المكالمات المحددة من دليل التوغل التي تستحق ذكر إضافي.
incursions. nexsoft & # 8211؛ قاعدة بيانات من التجهيزات مع المواد على نظرية المناسب. يجب عليك قراءة وفهم جميع المعلومات استراتيجية المناسب. مراجعة التجهيزات المدرجة، والنظر فيها من وجهة نظر إذا كنت تريد أن السفينة في أسطول الخاص بك & # 8230؛ لماذا أو لماذا لا؟ ما هي الاقتراحات التي سوف تقدمها لتحسين بقاء صالح نشرها؟ هذا هو الممارسة الجيدة لتجنيد أسطول المقر.
إيف-U & # 8211؛ سي دوبليو هو تحديث موقع إيف-U مع بعض التفكير تحديثها قليلا. إنه ليس مختلفا بشكل خطي عن دليل التوغل & # 8230؛ ولكنه لا يزال معلوما جيدا.
سانشا شيبس 101 & # 8211؛ مستند تم تحديثه وإعادة تنسيق دليل التواجد في سانشا شيبتيبس. هذا هو قلب وروح كونه فك. يجب أن يكون هذا حفظها. حتى ذلك اليوم السعيد، يجب أن يكون لديك أيضا في متناول اليد كلما تشغيل موقع للإشارة سريعة. كما تتوفر أيضا ورقة مرجعية سريعة مع اقتراح قتل النظام.
مواقع & # 8211؛ مرة أخرى من موقع دليل التوغل، هذه الروابط الثلاثة هي قلب وروح ما تحتاج إلى معرفته لإدارة المواقع 3 هق. مرة أخرى، انها ننصح حفظ المعلومات هناك، وطباعته للرجوع إليها بسرعة. قد تكون بعض توصيات العلامات واستراتيجياتها قديمة، ولكن لا يمكنك التعامل معها بشكل خاطئ. تكلفة هذه المعلومات حرفيا مائة مليار إيسك في السفن للبحث. قراءة وحفظها وفهمها.
فك تشيكليست & # 8211؛ قائمة شاملة من الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من ويكون على رأس قبل القفز أسطول في الموقع. كلما كان الأسطول أكثر خبرة، كلما كان من الضروري مراجعة بعض هذه الأشياء لكل موقع & # 8230؛ ولكن كل شيء يمكن أن يؤثر على سلامة أسطولك. يجب أن تكون قادرا على الإجابة على كل عنصر في القائمة حتى لو كنت لا تنطق بالضرورة لهم لكل موقع.
وضع علامات على ورقة مرجعية سريعة & # 8211؛ هذا هو التفكير الحالي على هق أوامر ترتيب العلامة. تذكر أنه & # 8217؛ s كل جيدا وجيدة أن يكون المعلبة علامة النظام تعطى لك، ولكن انها & # 8217؛ ق قليلا من عكاز. تحتاج إلى فهم كل ما سبق أولا قبل قائمة العلامات ذات مغزى.
دليل لك & # 8211؛ دليل لك ل نوما ل لك الجديد هو أيضا الموارد التي يمكن أن تكون مفيدة لأي شخص.
كيفية علة من موقع.
هل تم كسر الموقع؟ تفقد 4 لوجي؟ كتلة قطع؟ الحزن واردة؟ برزت كل علامة 'J' في آن واحد؟
في بعض الأحيان يكون الموقع أكثر خطرا للبقاء فيه من محاولة إخراج الجميع. عندما يقرر فك أن علة، كيف يتعامل بنفسه القيام بذلك يمكن أن تجعل أو كسر أسطول (وسمعته). لا تأخذ القرار بخفة، ولكن أيضا لا تنفق كل يوم في محاولة لمعرفة كل ما-إفس / ويس / يمكن أن يكون بين بينز. ما عليك سوى اتخاذ قرار بشأن قرارك وتنفيذه.
1. عدوك الأول هو الذعر. تأكد من السيطرة على كومز والحفاظ على الهدوء. وهذا سوف يساعد الآخرين على البقاء هادئا.
2. تحقق من الميدان، هل هناك أي ساشا المراوح؟ وإذا كان الأمر كذلك، فينبغي إلغاؤها قبل محاولة المغادرة إذا أمكن.
3. تذكير لك لضمان سلسلة كاب هو ما يصل.
4. هل أسطول محاذاة إلى شيء & # 8230؛.doesn & # 8217؛ ر ما هو ولكن الحصول على أسطول الانحياز.
.5 اطلب من الجميع التأكد من عدم وجود أي تصادمات في مسارهم.
6. تحرك نفسك في قيادة الجناح أو قيادة الأسطول إذا لم تكن بالفعل حتى تتمكن من تشوه الجميع في نفس الوقت. قبل القيام بذلك، تحقق للتأكد من أن الجميع محاذاة.
7. غثو! هل أسطول / الجناح الاعوجاج في حين يدعو أكثر من كومس للجميع إلى الاعوجاج الذاتي وكذلك في حال تفويتها الاعوجاج.
8. إعادة تجميع، معرفة ما حدث خطأ. استخدامه كفرصة لتثقيف أسطول الخاص بك.
9. إعادة البناء والمضي قدما.
تركس هي خاصة إلى حد ما في هذا الصدد كما سوف المدمنين إعادة تفرخ باستمرار. يجب أن تضع في الاعتبار أن ترك تكون & # 8220؛ جميعها في & # 8221؛ موقع وترك فقط إذا الضرورة القصوى. إذا كنت تشعر بأنك يجب أن تغادر، يكون أسطول بأكمله محاذاة إلى السماوية التي هي وراء نقطة تفرخ الخاص بك مما يعني أسطول بأكمله يتحرك بعيدا عن البرج. الحصول على المسافة بقدر ما تستطيع من البرج. أكثر من 100K ينصح بشدة. وهذا يضع الأسطول بعيدا عن المقلدين إعادة تفرخ نقطة وينبغي أن تعطيك فرصة للخروج من قبل قبل المصفاة ولدت حديثا يمكن قفل بنجاح والدرام عضو أسطول. لديك الأرنب الطائرات بدون طيار أو T3s قتل شمايلز بينما أسطول الخاص بك يقتل دلتولز. عندما أسفل إلى آخر دلتول، تقسيم بعض دبس إلى أوغا. حاول قصارى جهدكم للحصول على آخر شمايل، دلتول وأوغا تنخفض في وقت واحد والأسطول أو الجناح تشوه كما أنها تفرخ.
تجربة:
ومن المحتم أن تفهم لجنة التنسيق المستقبلية على نحو كامل كل دور في أسطول مطلوب لاستكمال المواقع. وينبغي أن يملأ هذا الفريق المرتقب أيضا جميع الأدوار في أسطول. على سبيل المثال، من أجل شرح أين يحتاج مرساة للذهاب، يجب أن فك فعلت ذلك بأنفسهم.
ومن الواضح أنه دورة تدريبية طويلة للدخول إلى لوجي، وأنه ليس بالتأكيد في كل شخص & # 8217؛ s أسلوب اللعب المفضل. ومع ذلك فإنه من المستحسن بشدة كل فك & # 8217؛ ق بعض الخبرة في المواقع من منظور لوجي & # 8217؛ s، فضلا عن أداء دور قائد لوجي. وربما يرجح هذا أكثر إلى باسي من سكيمي على حد سواء لتعقيد سلسلة سقف، وكذلك 99.9٪ من الوقت لك هو الطيار باسي.
لذلك، تلك الأدوار هي:
نوصي بشدة لوجي / لك، إسب باسي. مرساة لجميع المواقع 4 (كل من المراسي أمي) دد لجميع المواقع 3 (لا دد على أمي) متاك P & أمب؛ متاك D يجب أن تكون قادرا على وصفه & # 8230؛ مما يعني أنه يساعد إذا كنت قد فعلت ذلك. سوف جي يكون لطيفا، ولكن اختياري. نحن نستخدم جامرز في المقام الأول على موقع ترك. فهم المخاطر والمنافع ودور جيد ل فك.
أين يبدأ فك المرتقب؟
فغ & # 8217؛ s لا يبدو أن تكون مفيدة جدا تدريب فك حيث أنها متخصصة جدا وتتطلب القليل جدا من حيث إدارة الأسطول.
فمن المستحسن بدء فك جديد مع الاعتداءات. تعرف على جميع المواقع. تشغيل أسطول الاعتداء يشبه إلى حد كبير أسطول هق إلا أنه هو & # 8217؛ s نصف حجم وأسهل لإدارة. سهولة الإدارة تأتي من صلابة اللازمة من أسطول كومب. أساطيل الاعتداء تتطلب توازن دقيق من أنواع السفن حيث يمكن تشغيل مواقع المقر مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من تركيبات أسطول مختلفة. ومع ذلك، هناك عدد أقل وأقل من الأساطيل الاعتداء تشغيل هذه الأيام، وربما يكون أقل عملية مما كان عليه مرة واحدة لتشغيل أساطيل أس لفترة طويلة من الزمن للحصول على التدريب. ولكن إذا قمت بتشغيل بعض، فإنه يوصى بتشغيل نين & # 8217؛ ق. و نن ديك عشوائية يولد ولكن لا المشغلات التي يجبر لك على فهم كيفية تحديد الأولويات دون إضافة قلق من جلب بطريق الخطأ على تفرخ سابق لأوانه. وهذا سيعطي أقصى قدر من أسطول كومب و على ذبابة فرص التعلم استراتيجية.
بدءا من المقررات على ما يرام أيضا إذا كان هذا هو الخيار الوحيد الخاص بك حتى تكون على استعداد لتعلم الكثير بسرعة كبيرة.
العملية:
ما العديد من فك المرتقب القيام به هو أن تأخذ الفردية فك المهام / الأدوار بشكل منفصل وتعلمها قبل البدء في بناء لدور كامل.
كن تاجر & # 8230؛ وضع علامة على جميع المواقع 3 هق حتى يمكنك وضع علامة عليها دون التفكير ودون الرجوع إلى اقتراحات العلامة. الحصول على الذاكرة العضلات الخاصة بك بنيت لاستخدام نظام وضع العلامات في إيف. يجب أن تكون قادرا على التحدث إلى الموقع من خلال وضع علامة على العلامة & # 8230؛ إذا كان عليك التركيز على ما يجب وضع علامة عليه تاليا، أو العلامة التي يجب وضعها عليه، فلن تستجيب بشكل جيد للمواقف الفريدة. أهم جزء من وضع العلامات هو معرفة مشغلاتك. بعد ذلك، فهم قدرات سفينة سانشا ومستوى التهديد النسبي أنها تقدم إلى أسطول الخاص بك. أيضا، تعرف تكوين أسطول الخاص بك. ليس من غير المألوف إجراء تغييرات طفيفة في تحديد الأولويات استنادا إلى قدرات أسطولك وقدراتك.
كن المجند & # 8230؛ كيف ومتى تسأل عن & # 8217؛ s في أسطول. كيف ومتى وأين تسأل الناس إلى x متابعة مع يناسبها للاستبدال. هل مجرد استبدال -1 & # 8217؛ ق؟ ما هو الموقع الذي تقومون به بعد ذلك، وكيف يؤثر ذلك على أسطول الأسطول المطلوب؟ هل يمثل قناص مقابل دبس أهمية بالنسبة إلى المواقع التي تجريها؟ هل لديك ما يكفي من الخدمات اللوجستية؟ هل تريد تشغيل لوجي الثقيلة؟ لماذا نحن لا تجنيد أو دعوة من المحلية / التوغل المحلية؟ تفب - vs - بتل تجنيد ومزايا وقيود كل منهما. كل هذه الأمور مهمة. تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية إدارة وفهم نافذة أسطول كومب.
كن صوت & # 8230؛ مرة واحدة كنت & # 8217؛ فعلت تلك المهام 2، وينبغي فك جديد ثم تركهم وراء وصوت فقط كل من المواقع حتى أنها مريحة تماما معهم. يكون لديك مقعد الخلفي فك أسطول كومب ووضع العلامات بالنسبة لك. التحدث أسطول من خلال الموقع. كيف يمكنك إدارة أسطول الخاص بك يمكن أن يكون أكثر أهمية بكثير من العديد من الواجبات فك أكثر وضوحا أخرى.
وأخيرا، اسحب كل شيء معا & # 8230؛ بناء أسطول الخاص بك، علامة موقعك، صوت وإدارة أسطول الخاص بك. عندما يمكنك القيام بذلك بشكل مريح تماما دون وجود الخلفية الخاصة بك مشيرا إلى الأشياء التي تفوت التي قد تضع أسطول في خطر لجميع المواقع هق الثلاثة، ثم أنت & # 8217؛ إعادة استعداد منفردا. قد لا تزال تعتبر تدريبا & # 8216؛ & # 8217؛ فك، ولكن سلامة الأسطول وإدارة الموقع هي مسؤوليتك الكاملة في هذه المرحلة.
العمل مع نوبس & # 8230؛ دم الحياة من بتل / تفب / سيد أو أي مجتمع الصلصال هو باستمرار وجود أشخاص جدد الانضمام ويشعرون بالترحيب بما فيه الكفاية للبقاء. ويصدق هذا بشكل خاص على طبيعة إيف نفسها. هناك الكثير للقيام به في إيف أن الناس يتم سحبها باستمرار في 30 اتجاهات مختلفة. الطيارين يأتون لمدة 2 أسابيع، ثم يذهبون بعيدا وتفعل شيئا لمدة 2 أشهر. علينا أن نجند باستمرار واستبقاء الطيارين إذا أردنا أن الأساطيل الميدانية بنجاح على أساس منتظم. واحدة من أهم الأشياء التي تقوم بها فك هو للترحيب أولئك الذين هم الجدد إلى التوغلات و / أو المقر الرئيسي لدينا أضعاف والحصول عليها المعرفة والقدرة على الشعور بالأمان والمساهمة بشكل مناسب لأساطيلنا. ل فس، يمكنك استخدام 3 وصلات الصورة مرارا وتكرارا لإظهار طيار جديد كيفية تكوين للعلامات، وكيفية البث وما العلامات لاطلاق النار. لا يمكنك فقط ربط بلدان جزر المحيط الهادئ ويقول "الذهاب نظرة" سواء. لديك لفظ لهم من خلال ذلك. هذه الروابط آمنة ل إيغب كذلك.
لينك 1 & # 8211؛ البث لدرع، مكثف و "في الموضع". توجيه انتباههم إلى "السهام في جميع الاتجاهات 4" في الجانب الأيمن السفلي من نافذة الأسطول. معظم فك سوف يكون الطيار الجديد ضرب جميع الأزرار 3 ولها لوجي التحقق من أنها يمكن أن نرى البث لضمان الفهم والسلامة.
لينك 2 & # 8211؛ كيفية إعداد نظرة عامة لرؤية عمود علامة وكيفية تعيينه إلى الجانب الأيسر.
لينك 3 & # 8211؛ أي العلامات لاطلاق النار وأي منها لمغادرة وحدها.
أشياء مهمة أخرى يجب أن تشرح والأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار:
1. لا السخرية تناسبها. اقترح بأدب تحسينات وشرح لماذا.
2. ضمان لديهم علامات تمكين وفهم دورهم في أسطول (دبس، قناص، لوجي).
3. الذهاب من خلال وضع علامات العموميات، 0- كامل أسطول دبس، 1-9 أهداف دبس، A-H أهداف قناص، J - الزناد.
4. اشرح ما هو الزناد لذلك فهموا لماذا لا يطلقون النار عليه بدلا من مجرد أن يكون الأمر.
5. إذا كانت تحلق باسيليسك، شرح دردشة باسي، كيف تعمل سلسلة كاب وطلب من لك للعمل معهم.
6. أنت والطيارين اللوجستية يجب مشاهدة قائمة لهم لضمان سلامتهم.
7. استعراض البث للدروع على الفور عندما محاصر الأصفر. اشرح العملية الصفراء والأحمر والأصفر ثم عند البث "في الموضع" ولماذا.
8. يكون لهم بك للدروع وفي موقف قبل الدخول إلى الموقع للتأكد من أنهم يفهمون كيفية القيام بذلك ومضاعفة التحقق من أنها تبث إلى أسطول بأكمله.
9. إبقاء العين عليهم في علامة التبويب أعضاء أسطول بينما في الموقع للتأكد من أنها تدور حول مرساة والحفاظ على أسطول.
10. تحقق في لهم مرة واحدة في وقت لضمان أنهم يتعلمون ويلهون.
11. تحقق من أنها تفهم كيفية المدار وأنها تدور في 5-10k. مراجعة المرساة "آا" التجريبية.
12. كيفية استخدام قائمة المراقبة هو معرفة جيدة للجميع.
القيادة:
القيادة لا يعني فقط أنك مدرب. انها متعة ومجزية لقيادة الناس في الحياة الحقيقية وفي عشية ولكن القيادة يحمل مسؤوليات حقيقية في كل من كذلك. وباعتبارها مقر اقتحام، فإن الناس يتوقعون أن يكونوا قادرين على التعلم منك وأن يكونوا آمنين وممتعين. التعامل مع هذه المسؤوليات بجدية والتصرف مثل الكبار البالغون & # 8211؛ كنت لا & # 8217؛ ر حتى أن يكون واحدا، مجرد التصرف مثل واحد.
كقائد، فمن عملك لتدريب وتوجيه الطيارين. تعليمهم أدوارا جديدة، تفويض المهام عندما يكون ذلك ممكنا والمزيد من الناس سوف يشعرون بالاستثمار في الأساطيل الخاصة بك. دائما مجاملة الناس في الأماكن العامة عندما يقومون بعمل جيد. إذا سألت عن كومز المعارك وكان جيدة كومز الانضباط، أشكر أسطول وتكمل الجميع. يحدث العكس أيضا & # 8230؛ عندما يخطئ الناس أو يتراجعون، لا يحرجونهم أمام الجميع. فتح قافلة خاصة معهم، وشرح ما فعلوا خطأ وصحيحة. إذا كان هناك تكرار المجرمين، ثم وقف بهدوء دعوتهم إلى أسطول. إذا سألوا لماذا، وشرح لهم وإعطائهم فرصة للإصلاح. كل شخص لديه أيام سيئة.
هناك ظرف واحد فقط حيث يجب عليك ركلة عضو أسطول في حين أن في الموقع أو طلب الخدمات اللوجستية لعدم ردهم. إذا كانوا هدفا للحرب ولم تعلن بعد ذلك يجب عليك أن تطلب منهم بأدب أن يغادروا بينما يقولون الخدمات اللوجستية بعدم ردهم. في جميع الظروف الأخرى يجب عليك أن تطلب بأدب منهم مغادرة أسطول. إذا رفضوا، إنشاء جناح جديد، وجعل نفسك قائد فرقة ونقلها تحت لك (قد تحتاج أيضا إلى إيقاف التحرك مجانا مؤقتا). مرة واحدة يتم ذلك، تشوه لهم قبالة الشبكة إلى كوكب أو محطة ومن ثم ركل لهم من أسطول. مهما كان نزاعك، إلا إذا كانوا عن علم وعن قصد تعريض أسطول كامل للخطر لا يوجد سبب لإجبارهم على فقدان سفينتهم.
أيا كان ما تفعله، فإننا نوصي بشدة بعدم الدخول في الحجج العامة مع أعضاء الأساطيل سواء في القنوات أو في القنوات العامة. فهو يقلل منك ويضعف المعنويات العامة وروح المجتمع التي بتل والمجموعات الفرعية المتخصصة (مثل تفب) عملت بجد لتشكيل.
كونه زعيم هو متعة جيدة وتهانينا لتكثيف ليكون واحدا. تذكر أن تعامل دائما مع الاحترام والقيادة بالمثل ويمكنك أن تكون واحدة كبيرة.
المحررون ملاحظة: كما فك، سوف ينظر لك أيضا كزعيم ليس فقط في المواقع ولكن خارج المواقع، وأحيانا حتى خارج الغارات. إذا كنت حذرا، قد ينتهي بك الأمر إلى ممارسة السياسة أكثر من قتل سانشا. لدي ثلاث نصائح لك & # 8211؛ والحفاظ على المنظور، والنوم على القرارات الكبيرة، ودائما تعرف أين منشفة الخاص بك هو.
شكرا لكم على قراءة هذا الدليل وتكثيف دور الأساطيل الرائدة.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، لا تترددوا في الاتصال دايزيكوتر و نوميش إنغام.
قادة اللوجستيات.
لاحظ المحررون: كتب هذا الدليل في الأصل وقدم من قبل نوماتش وسلسلة الهدم.
المقدمة.
وسوف يكون هذا الدليل في الغالب درع أسطول تركز. أنا متأكد من أن العديد من مفاهيم لك العامة تنطبق على أسطول الدروع، ولكن أود أن أشجع اللوجستية للدروع لمواصلة المساهمة معارفهم للمجتمع. ويهدف هذا الدليل أيضا إلى احتياجات قادة اللوجستيات بدلا من الطيارين الفردية. قد يرغب الطيارون اللوجستيون في مراجعة باسيليسك لوجيستيكش 101 بواسطة تافاروس إكسكافار، أو أرمور لوجيستيكش 101 بي جين روهاس.
ماذا يفعل قائد اللوجستيات؟
في درع هق أو أسطول الاعتداء، والمسؤولية الأساسية لك هو فرز سلسلة غطاء باسيليسك باستخدام قناة دردشة باسيليسك. سوف لك أيضا إبلاغ فك حول الصحة العامة للفرقة اللوجستيات وإذا كان الطيارين اللوجستية قادرة على مواكبة دبس واردة وتناوب الأهداف. سوف لك أيضا تتبع عدد وتناسب الطيارين اللوجستية في الأسطول وعلى الشبكة بحيث يمكن فك تركز على ما تبقى من الأسطول. في أسطول الدرع، وهذا هو دائما تقريبا باسيليسك بسبب باسيليسك الدردشة، ولكنها ليست إلزامية حقا. كما أنه من الممارسات الجيدة بالنسبة لك أن يكون صوت كومز فقط لسرعة نقل المعلومات. يحتاج قائد اللوجستيات أيضا إلى الحصول بسرعة تصل إلى سرعة شخص ما لم يكن جوا كما اللوجستية في المقر الرئيسي من قبل. بغض النظر، إذا كان لك يمكن أن تبقي الأسطول تتحرك عن طريق الحفاظ على سلسلة غطاء فرزها، التي يمكن أن تكون كافية ... البنود الأخرى هي التفاصيل.
درع اللوجستية أنواع السفن.
هناك أدلة هناك التي تناسبها. هناك قاعدة بيانات من يناسب جيدة والمقالات مع يناسب يناسب ربط هنا على دليل التوغل. جستر لديه بعض بلوق الخدمات اللوجستية رهيبة وتقديم المشورة المناسب على موقعه، فضلا عن المزيد من المشورة التوغل والحكايات. كما لك يجب أن تحصل أيضا على ممارسة الدخول في موقف قائد فرقة ومراجعة يناسب الطيارين في الفريق الخاص بك. كنت لا تريد أن يفاجأ في وقت لاحق. الأشياء التي أبحث عنها على باسيليسكس هي الموسع درع كبير (ق،) 2 إنفولز وفوتون في ميدس، ومراقبة الأضرار في أدنى & # 8230؛ كل T2. ثم، وأنا التحقق من عدد ريبرز ونقل كاب أنها تناسب مع. لالمحاكاة، طالما لديهم 4 ريبرز وبعض خزان، والباقي من صالح سبيتار غالبا ما تكون فردية جدا.
هناك 3 أنماط تناسب باسيليسك العامة التي نراها، وكك، عليك أن تعرف كيف تؤثر هذه تناسب كيف يمكنك الإعداد لموقع.
4/2 - هذا هو، إلى حد بعيد الأكثر ملاءمة مناسبا في أساطيل المقر. 4 ريبرز (T2 أو M4) والتحويلات كاب 2 (دائما M4 دائما). إذا كان فريق باسيليسك بأكمله هو 4/2 مناسبا، فإنه يجعل تنظيم سلسلة كاب أسهل وأكثر اتساقا ويمكن أن توفر المزيد من المرافق العامة للأسطول. 5/1 - هذا هو المستوى الخامس من المستوى اللوجستي. لأن الطيار V باسيليسك اللوجستية يمكن أن تبقى "كاب-ستابل" مع 1 فقط نقل كاب واردة، يمكنك استخدام هذا مناسبا لإقران مع آخر V اللوجستية V التجريبية. في معظم الأحيان ترى هذا مناسبا في أساطيل فغ. في معظم الحالات، فإن أزواج 5/1 تعمل خارج الدردشة باسيليسك العادية. و باسيليسك 6/0 - هذا هو نادر إلى حد ما ولكن يمكن أن توفر قدرة إصلاح ممتازة مع 6 ريبرز المجهزة. مرة أخرى، أنا فقط لم يكن لديك هذا الطيار في باسيليسك دردشة لأنه ليس جزءا من سلسلة كاب.
و باسيليسك الدردشة.
ما هذا & # 8220؛ باسيليسك الدردشة & # 8221؛ التي ذكرتها؟ دردشة باسيليسك هي قناة دردشة مخصصة أن 4/2 باسيليسكس الانضمام. تدير لك هذه الدردشة وتنظم سلسلة الغطاء. عندما يكون هناك فقط 4/2 باسيليسكس في القناة، فإنه يجعل من السهل لتنظيم هذا. أنا أيضا التحقق من الاستقرار كاب في هذه القناة من خلال طرح الطيارين ل'ق 'حتى عندما تكون مرتبطة مع رفاقا سقفها ولا تزال كاب مستقرة الركائز تشغيل وهاردينرز. وبمجرد أن يتم فرز ذلك، وأنا مراجعة مستويات اللوجستيات في الدردشة لتحديد من هو لوجي الخامس والذي هو لوجي الرابع. من تلك القائمة، يمكنني تحديد من يمكنه خدمة طلبات الغطاء في القتال. ذكرت أعلاه أن الطيار V اللوجستية يمكن أن تبقى كاب مستقرة مع نقل كاب 1 فقط واردة. أساسا تلك الطيارين مع لوجي V كما وصلة أسفل يمكن خدمة طلبات غطاء القتالية. في الأساطيل بلدي، يتحرك فقط أسفل الارتباط. يمكنك الحفاظ على ما يصل الارتباط الخاص بك على الأصدقاء سقف الخاص بك في جميع الأوقات.
إعادة ضبط بسرعة هو علامة على فريق باسي ذوي الخبرة. عندما لاحظت شيئا قد تغير & # 8230؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع & # 8216؛ إعادة ضبط & # 8217؛ في باسيليسك الدردشة و / أو الاتصال به على كومس. الطيارين الفردية تحتاج إلى التحقق بانتظام سلسلة والتأكد من أنها هي نفسها مستقرة مرة أخرى / لا يزال. جعل الأسطول يجلس على بوابة في حين باسيليسكس فرز من الذي لا ربط لمن هو لا متعة لأحد.
أساسيات السيف.
في العديد من الطرق، سيميتارس هي أسهل من باسيليسكس. ليس هناك سلسلة غطاء لفرز. في حين باسيليسكس جلب فائدة إضافية للأسطول في شكل التحويلات كاب، سيميتارس تجلب فائدة إضافية في شكل روابط تتبع. ولسوء الحظ فإن تكلفة تلك الأداة هي الخزان أو المقاومة. سأوصي عموما إلى جديد إلى الغارات الطيار سيميتار لتشغيل مع كل دبابة ولا توجد روابط حتى يشعرون لكيفية عمل الغارات. عندها فقط أشجعهم على البدء في التداول من الخزان أو تصلب للروابط.
في القتال، و سيميتارس هي وكلاء مستقل أساسا. انهم بحاجة فقط لمشاهدة تاريخ البث والاستماع للأوامر اللفظية من فك / لك.
تكوين قائمة المشاهدة.
سوف باسيليسك الطيارين بحاجة إلى أن يكون رفاقا سقفهم المدرجة للمساعدة في الاستهداف السريع. وسوف يطلب من جميع الطيارين اللوجستية لمشاهدة قائمة العديد من الآخرين الذين قد لا تكون قادرة على البث بسبب واجبات أسطول أخرى، أو التي هي اسفنجي بشكل غير عادي ولكن يسمح في أسطول كذلك. فك-فليت كوماندر. TTT-بلغة. JJJ - التشويش (سأتحدث عن اعتبارات خاصة للالمشوشين في الأساطيل هق في وقت لاحق). AAA - مرساة، أو لل / سك اللوجستية ومقاتلة دبس القتالية على التوالي، و سس-اسفنجي هي الناس العاديين طلب أن تكون مدرجة في القائمة. ويطلب من هؤلاء الطيارين 'علامة' حتى في أسطول الدردشة مع دورهم، وأنا في كثير من الأحيان سوف تكرارها في باسيليسك الدردشة للتأكد من الجميع قد رأيت لهم. كما اللوجستية، هؤلاء الناس يجب أن تكون مدرجة في القائمة لضمان الحصول على ممثلين بغض النظر عما إذا كانت تبث أم لا. ضع في اعتبارك أن قائمة المراقبة متأخرة. يمكنني استخدام قائمة المراقبة لاستهداف الطيار بسهولة، ولكن أنا فقط مشاهدة باسمهم فلاش الأحمر & # 8230؛ أنا لا ننظر إلى جداول الضرر على الإطلاق. بعض لك يطلب منك مشاهدة قائمة اللوجستية الأخرى من نفس نوع السفينة. على سبيل المثال الطيار باسيليسك قد مشاهدة قائمة 1 و 2 حتى و 1 و 2 أسفل منها في حالة الحاجة إلى تعديل على ذبابة ... أن الطيار الثاني هو بالفعل المدرجة في القائمة. أنا أعتبر هذا تفضيل شخصي.
اعتبارات التدريجي.
هذا هو الشيء الذي لا أسطول يريد أن ينظر، ولكن يمكن أن يحدث هو علة التدريجي من موقع غير مكتملة. في أي نقطة يمكنك علة الخروج من موقع لوقف السفن من يتم تدمير آيات تحاول النضال على في بعض الأحيان على خط رفيع للحكم. وهو ظرف نادر في أساطيل هق والاعتداء. هناك اعتبارات تحتاج إلى القيام بها إذا كان لك أو فك يرغب في اتخاذ قرار بشأن تشوه مع الحد الأدنى من الخسارة. إذا كان لي أن تقرر، على سبيل المثال، أن أسطول يأخذ المزيد من الضرر من المتاحة اللوجستية يمكن إصلاح (أي فقدان ¼ أو أكثر من فرقة اللوجستيات)، وأود أن مسح جميع كومس، نسأل كومز المعركة واقتراح إلى فك لبدء مواءمة الأسطول إلى السماوية للتحضير لاحتمال تشوه التدريجي. هذا هو حقا الظرف الوحيد حيث أود كما لك تشير إلى خلل. إذا كان فك يسحب أسطول الخروج من الموقع، و لك يحتاج فقط للتأكد من أن ممثلين البقاء المنظمة حتى الميدان واضح وأن جميع الخدمات اللوجستية الخروج نظيفة.
اللوجستية طائرات بدون طيار.
عندما كنت لك، أطلب من باسيليسكس وضع درعهم طائرات بدون طيار على أسفل الارتباط أسفل الأصدقاء ما لم يكن هناك التشويش في الأسطول، الذين سوف تحصل على جميع الطائرات بدون طيار مندوب في جميع الأوقات. وهذا يخدم اثنين من الأغراض. إذا تم التشويش اللوجستية أو EMP'd، فإنه يحتفظ بما يعادل متجرد قليلا على كل من باسيليسكس حتى يمكن للجميع الحصول على أقفالهم احتياطية. كما يحصل على طائرات بدون طيار إصلاح خارج وتحلق في السرعة حتى يمكن إعادة توجيهها إلى طيار آخر في محنة صعبة مع نقرة بسيطة على اليمين. وأطلب أحيانا أن الطيارين السيف وضع طائراتهم بدون طيار على شركاء الارتباط تتبع مرة أخرى للحصول على طائرات بدون طيار بها وقادرة على إعادة توجيهها بسرعة إلى الطيار في حاجة إليها.
في أسطول درع، أوصي التحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أي سفن في الأسطول مع طائرات بدون طيار درع المتاحة. في حالة غمس السفينة في الدروع، انها مسؤولية لك للدعوة إلى أي طائرات بدون طيار درع على زس للحصول على إهب مرة أخرى على سفينة الطيار، ثم ندعو للطائرات بدون طيار إلى التذكير عند الانتهاء من الإصلاحات.
التشويش في أسطول.
التشويش هي السفن الخاصة في الأسطول التي يمكن أن تكون مضاعفات قوة كبيرة. ولكنها أيضا مغناطيسية مغناطيسية لا تصدق وهي عموما اسفنجي إلى حد ما كذلك. حتى عندما كنت لك ولها التشويش في أسطول أغير القواعد حتى بعض. يجب أن يكون التشويش ووتش المدرجة من قبل جميع الخدمات اللوجستية. يجب أن تكون مؤمنة التشويش من قبل جميع الخدمات اللوجستية في جميع الأوقات. يجب أن تكون جميع الطائرات بدون طيار درع على التشويش في جميع الأوقات. إذا كان لدي لأنها متاحة عندما أتوقع أوتوني، وأنا وضعت بدوام كامل كاب نقل على التشويش أو حتى 2، حتى لو كان التشويش لديه رفيق الغطاء. في المقام الأول هذا هو الأكثر حاجة على تكرك. أقل من ذلك في جبهة الخلاص الوطني وهي مبالغة في تبف. ليس لدينا عموما التشويش النشط في أمي أو أسطول الاعتداء.
نظرة عامة الإعدادات.
إعدادات نظرة عامة هي شيء شخصي حقا، ولكن سأذهب على كيفية تعيين الألغام تصل إلى لك أسطول لأنها تمكنني من الحفاظ على رأس كل المواقف اللوجستية التي تركز أثناء القتال أو الانتظار على البوابة. لدي 4 علامات توغل، ثم بلدي الافتراضي الذي تم تعيينه لإظهار كل ما قد يكون من أي وقت مضى مثيرة للاهتمام في موقع التوغل.
# 1 & # 8211؛ أسطول فقط. يمكنني استخدام هذا لحساب ما & # 8217؛ s على الشبكة، فضلا عن وسيلة لتأمين بسرعة شخص لم تبث. سوف تريد أيضا أعمدة السرعة والمسافة حتى تتمكن من معرفة من يتحرك ومن هو في نطاق مندوب الخاص بك.
# 2 & # 8211؛ اللوجستية و سانشا. يمكنني استخدام هذه علامة التبويب أساسا فقط لمعرفة عدد اللوجستية على الشبكة معي. لذلك، تحتاج فقط للتحقق من مربع "اللوجستية" موجودة بالفعل في إعدادات نظرة عامة. أنا دون & # 8217؛ ر عموما استخدامه في القتال بعد الآن أكثر من مجرد الوجه السريع لحساب اللوجستية على الشبكة، ولكن أحيانا إذا أنا & # 8217؛ م مشاهدة اللوجستية الجديدة عن كثب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام هذا واحد بدلا من بلدي التبويب القتالية وهذا هو السبب في سانشا هي على هذا واحد أيضا. آخر شيء في علامة التبويب هذه هو عرض القرون. إذا رأيت جراب، فأنا أعلم أننا واجهنا مشكلة.
# 3 & # 8211؛ سانشا فقط. هذا هو بلدي التبويب القتالية بغض النظر إذا أنا تحلق دبس، والخدمات اللوجستية، التشويش أو أيا كان. فإنه يدل فقط سانشا والبوابات. جميلة جدا الشيء الوحيد الذي أفعله في القتال هو أن نرى ما إذا كان أنا & # 8217؛ م استهداف. تركيزي الرئيسي هو على قائمة المراقبة الخاصة بي ونافذة تاريخ البث.
# 4 & # 8211؛ السماوية فقط. بوابات، منارات ومحطات. أنا استخدم هذا لتفوج حول كما علامات التبويب التوغل الأخرى لا يكون لهم على الإطلاق، وعلامة التبويب الافتراضية بالنسبة لي هو قليلا من الفوضى.
بدء تشغيل الموقع.
كما ذكرت أعلاه، والقدرة على الحفاظ على أسطول تتحرك مهم. إذا كان الطيارون يعتقدون أنه سيكون هناك تأخير طويل في إسقاط الأسطول أو الذهاب أفك مما تسبب في تأثير الدومينو. طريقة واحدة أن لك لك يمكن أن تساعد في منع هذا هو أن تكون على الكرة. تشجيع الطيارين باسيليسك الخاص بك أنه كلما كانوا يقفون على بوابة ليكون تشغيل قبعاتهم و رابرز والتحقق من الاستقرار. هدفك كما لك هو أن تكون قادرة على الرد مرة أخرى ردا على الاستعلام فك الحالة اللوجستية أن باسيليسكس هي كاب مستقرة وجاهزة للذهاب وهناك X اللوجستية على الشبكة. سوف فك ثم عادة دعوة لجميع الخدمات اللوجستية إلى 'L' حتى في دردشة الأسطول. كما لك، انها عملك لحساب هذه L 's مع فك وأيضا لتحديد من المفقودين وندعو لهم على كومز. في انتظار اللوجستية هو مؤلم كما أنه من الضروري حتى لك لك تحتاج إلى إبقاء ذلك الانتظار إلى أدنى حد ممكن.
البث في الموضع.
مرة واحدة في الموقع أذكر الأسطول لبث 'في موقف' مرة واحدة أنها لم تعد تأخذ الضرر لأنه يجعل من الأسهل بالنسبة للوجستيات أقل خبرة لمواكبة. أنا لا تجعل صفقة كبيرة من هذا وأنا لا تدفع في الواقع الكثير من الاهتمام إلى البث في الموقف على أي حال. أنا فقط مشاهدة الذي يأخذ الضرر، واتخاذ ريبر (ق) قبالة لمعرفة ما إذا كانوا لم تعد تستهدف. إن منطقي هو أنني أثق كثيرا بطيار للبث يحتاجون إلى ممثلين مرة أخرى بغض النظر عما إذا كانوا قد أعطوا موقفا في حالة عدوانهم عليهم، مما أفعله بالنسبة لهم للبث في موقعه في المقام الأول. بعض لك جعل صفقة أكبر وأنا أوافق على أنه من الممارسات الجيدة للطيارين للبث. أنا فقط لا تدفع من الصعب جدا.
صعوبة مع ترك هو أن ضربة ألفا على الاعوجاج في وحشية. ما يحدث عادة هو أن مرساة سوف تتلقى الضرر ألفا الأولي، ثم سيتم تحويل الهدف الأول إلى سفينة لوجستية. عليك أن تكون مستعدا لهذا. وبما أنه من المحتمل أن يكون هناك ملاذ & # 8217؛ ر كان أي سانشا إزالتها من الميدان حتى الآن، أن اللوجستية سوف تأخذ أضرارا جسيمة. Calling out over comms when the target should be switching to remind the Logistics to watch their overview and broadcast if necessary helps avoid stupid losses. Once the first few Sansha are off the field, TCRCs are like any other site.
The difference in a MOM is the bomber wave. Periodically in the MOM encounter 10 ‘Lirsautton Parachiya’ bombers will appear. Hopefully they’ll be targeted and killed immediately by the cruisers. You have the normal yellow-box targeting warning. So, as a Logistics pilot, you need to split your vision on a bomber wave. One eye needs to watch the broadcast history to find out who is going to get it in the face, the other eye needs to watch your overview to make sure it’s not you.
The other thing an LC needs to consider on the MOM site is the periodic remote ECM burst it does. Logistics pilots need to quickly relock their cap buddies as well as get reps back on pilots who have broadcasted recently. And there’s an added twist. If there is a ECM burst immediately after the bomber wave, there’s not really a lot to be done. This is one of the reasons why on a MOM fleet there are separate Combat and Logistics anchors separated by 30KM with the DPS in front. The radius of the blast is 20km, so if the ECM is centered on the DPS, only they will get the blast.
Big, awesome, splashy ‘Saves’ of a ship deep into armor or structure will, almost invariably, pull aggression onto a Logistics, especially if Logistics have been overheating. Again, be ready for this. I watch who we’re doing the saving of, and when I believe we’ve turned the corner I call out over coms again for Logistics to watch broadcast and overview because one of them is going to get it next. Same thing again when we fail to save someone, it will almost invariably go to a Logistics pilot next. This is one of the reasons you often see kills in pairs or triplets. The second one is a Logistics; the third one can be any ship that was a target of opportunity resulting from the chaos of a broken cap chain, fewer Logistics on the field and probably messy coms.
The Combat Cycle.
Once we’re on grid and stable, as LC I start a process that is repeated as long as I’m in combat.
Obviously, I’m checking history and watch-list constantly. As mentioned earlier I ignore the damage rectangles in the watch-list, and just look to see if any of the names are blinking red. On the history tab, I’m checking that shield and cap requests are being handled. I explained my process for repping above, so I’m managing my repping – vs - locked targets. One thing that I never do is lock target #10. As an LC, I feel that I have to be among the first to lock any target so that I can call for emergency reps if I have to. So I always lock first, before unlocking someone, which requires I keep a slot available. It’s similar to keeping a repper available, so I always have one to drop on someone without waiting for a cycle to end.
In between each of those ‘cycles’ there are several things I check as well. On my Logistics overview tab, I recount to make sure I have the quantity of Logistics I expect on grid and that they’re all in cap range of me. That view also shows pods, so I’ll see if we’ve lost a ship. Then I’ll flip to my fleet tab and check distances to see if anyone is out of my rep range that need to be called back.
As we get to the end of each wave or room in a site, I will check the tag list for the next wave or next room to verify what challenges Logistics are facing. I’m looking for an Otuni spawn for the heavy neuts mainly because whoever gets targeted by one, I’ll have to start directing more reps as well as some cap to that pilot. The other two ship types I pay close attention to are the Arnon’s and the Niarja’s which love to jam Logistics…that breaks the cap chain and unlocks targets being repped &etc.
I hope this information has been helpful to the community at large, and especially so for Logistics and LCs. I’m happy to hear from other pilots about their experiences and will hopefully be allowed to keep this guide up to date with new information as it’s brought to my attention.
Nomatech, with additional thanks to Chain Evolition.
BTL Pub Winter Celebration.
To clarify – T1 cruiser refers to the hull only – T2 mods are fine and frankly a good idea.
As you might have heard, BTL Pub is running a PvP event to celebrate [christmas][hanukah][winter solstice][new year][1000 members][delete as appropriate].
What’s happening.
tl;dr – kill the ops, then kill everything and win a PLEX.
A fleet of channel operators will be flying around a lowsec system. Your job is simple – kick the shit out of them. They’ll be fighting back of course, and they’ll be bringing some heavy firepower to make things interesting. There’s also a special secret twist – but we aren’t going to reveal that just yet 😛
That’s right – you get to kill the channel ops! And you’ll even get prizes for it!
Once the channel ops are sitting in pods amongst tangled wreckage, it’s every man for himself in a free-for-all fight to the death. The only rule is no warping off grid. The last pilot standing wins the Grand Prize.
Points Mean…….Prizes!
BTL is offering a full set of T3 BC’s for the occasion. Winners of the following get to pick a T3 BC from the set (in order):
2. Most damage on the operators.
3. Most damage on the flagship.
4. Final blow on the flagship.
The last man standing after the free-for-all wins the Grand Prize – a PLEX!
التفاصيل.
When: 30th December 21.00 EVE time (not 22:00, as advertised previously)
Where: Mandoo (9-10 jumps from Amarr).
Bring: Any T1 PvP fitted cruiser. Note that t1 =/= faction. To clarify – T1 cruiser refers to the hull only – T2 mods are fine and frankly a good idea.
Fitting restrictions: No ECM, neuts or sensor dampeners, including drones. We don’t want the ops don’t die TOO quickly xD.
Prizes available: 4xT3 BC and a PLEX.
Armor Logistics 101.
Editors note: this article was originally written by Jinn Rho. Also, what on earth is the plural for Oneiros? -_-
So you want to become a logistics pilot and fly a Guardian and/or Oneiros ? That’s cool, but there are several things you need to know before stepping into the big logi shoes of the fleet.
Every logistics pilot should have Targeting V and Multitasking III trained to target 10 pilots at once. You should have all the major logistics skills at level IV or V. This includes skills that influence capacitor, powergrid, cpu, drones, and remote repair. Having Logistics V is not a requirement , Logistics IV is workable, but having Logistics V makes repairing less capacitor-intensive and lets you provide more means to support your fleet and fit more tank modules. Pilots with Logistics IV require more attention in terms of acheiving stability, and often have to sacrifice 1-2 slots to grid/cap soundness in order to compensate for what a Logi V pilot can fit.
Editors note: This is true of all logistics ships, not just armor logistics. Train logi V!
أساسيات.
Becoming a great logi pilot requires several key things:
Listen to the FC. Pay attention to what your FC demands of the fleet and logis in order to keep the Incursion machine running well. Rep your broadcasts and volunteer for ore-drops. Smooth operations makes more money! The right modules. Tank, rep, energy transfers [guardian], ab, cap [onerios], support like tracking links and remote sensor boosters. Faction and Complex modules can be very useful as they offer lower fitting requirements and greater bonuses. Although you may be saying “nah… faction is too expensive,” keep in mind that faction gear such as the INEANM is [currently] 40m… that’s only 4 Vanguard sites. قائمة الرغبات. In Vanguards, most fleets take 10-11 pilots. Every single [active] pilot needs to be placed on the watchlist, with your fellow logistics and anchor being located at the top or bottom for easy access. Broadcast window. Watch it! This is what you should be looking at 90% of the time. If needed, remind your fleet to broadcast fast and once only. Orbit. Once on site, locate your anchor (using your watchlist, which you have set up with the anchor at the top or bottom, right?) , turn on your AB and orbit. I usually orbit at 4000m because I reach near-max velocity with an AB, making me hard for the Sansha to track. Speed tanking is very important for your relatively fragile logistics ship. Press Keys F1-F4. Once you’re setup with your orbit, your cap chains, your drones, your support mods, all you have to do is pay attention. Watch both the broadcast window and watchlist and remote rep when your fleetmates need it. No wardecs/looting. For the sake of the fleet, don’t rep a wartarget unless agreed before the site by the fleet/FC. If they didn’t announce it earlier, don’t rep them!
الممارسة تجعل من الكمال. Learn from the experiences (and horror stories) of other logistics pilots and what mods they normally fit. Learn as much as you can from Vanguard sites before you try to tackle the tougher Assault, HQ, and mom sites.
When stuff hits the fan.
People disconnect from EVE all the time. When a DPS pilot does, the fleet isn’t as immediately handicapped compared to when a logi pilot disconnects. The important thing to remember is to stay calm and know your backup plan (you do have one, right?). The worst type of armor logistics ship that can disconnect is a Guardian pilot. لماذا ا؟ Because their chain affects other pilots, namely fellow Guardians. Thankfully, some DPS pilots carry large cap transfers on them; the majority are Maurader pilots such as the Paladin. Know which pilots in your fleet are carrying large cap transfers, so that you can transfer cap with them if your partner disconnects in order to keep repping.
Sometimes, DPS pilots get a little too trigger happy (or their drones get too pewpew) and extra spawns appear. This increase of incoming damage should not be taken lightly. Sometimes, full aggro goes to a pilot and as hard as you rep, their armor just keeps going lower and lower and lower. This is the time to overheat your reps in order to spew more hp/s onto their hulls. Cycle those overheated modules only a few times: do not burn out your modules! After the site, remember to repair your heated modules with either a station repair or nanite repair paste, and tell the FC that you are doing so .
Hopefully this situation won’t happen to you, but occasionally it happens. When a pilot pops for one reason or another, just remain calm and don’t warp off . Leaving your fleet high and dry will get you blacklisted and banned , and it’s just a jackass thing to do. Listen to your FC. Once again: do not warp off unless ordered!
Vanguards (VG)
The average fleet size for a VG site is 10-11 pilots (10 being the max Incursion payout, often 11 in order to blitz through VGs faster, whilst having a minimal penalty to isk/lp.)
Armor Vanguard fleets combine logis in one of three ways:
Notably, Oneirios’s are more popular in Vanguards than Guardians because of tracking link bonuses and a larger drone bay.
3 Guardians. If some of you are blessed with Logistics V, you’ve opened up some great opportunities for your fleet. Logi V pilots only require 1 cap xfer in order to be stable. The other cap xfer can be feed cap to DPS ships who require it. If feeling generous, that same pilot could constantly feed cap-hungry Amarr ships such as Navygeddons, Abaddons, and Bhaalgorns.
3 Oneiros. Lazy mode on! Properly fit, the Oni is cap stable by itself, meaning no fussing about getting those cap chains up. A typical Oni pilot will have 1-3 tracking links making your fleet even deadlier by increasing its ability to project damage onto smaller targets. Three oneiros’s with three tracking links each gives tracking bonuses to every DPS pilot.
2 Guardians + 1 Oneiros. This setup allows you to combine the bonuses of each ship when one or both Guardians are logi V. By having one guardian constantly feed cap to the Oni, he is able to fit an AB and 4 tracking links (or even 5 tracking links) in his midlsots, providing bonuses for many DPS pilots (who will love you long time).
Remember to keep a cool composure and lead by example, i. e. don’t spam “need armor” and yell over comms “OMGZ I need reppppss!” Just chill out, relax, make ISK, talk about wutevs, and have fun!
Before going into sites, each logistics pilot should determine each other’s level and form chains as needed. Remember, a Logi IV Guardian must receive 2 capxfers, and a Logi V Guardian only needs 1 capxfer. Oneiros pilots should be stable. Also, if your logistics ship has support modules such as tracking links and remote sensor boosters, determine which fleet members you’re going to boost. With tracking links, generally, battleship-class ships could use tracking speed scripts, while cruiser-class ships could use optimal scripts. If you are not sure which pilot could use which script, just ask!
A channel devoted to logistics is not necessary because there are only three pilots. Setup your watchlist to first have the other logistics pilots and the anchor, then fill the rest. You should be able to have all active pilots on your watchlist. Likewise, logistics ships are able to target 10 pilots, so you should have Targeting V+ Multitasking III trained enough to be able to target that many.
Once your fleet arrives at the site’s gate, it is polite (and often required) for logistics to X up, signifying that you are ready to enter the site. Follow the anchor into the site and once inside, locate your anchor and begin to orbit him/her; a small orbit between 500m-5000m is good. 99% of the time the anchor should be primaried first and will be taking heavy damage from Sansha. Immediately target him and start throwing reps on him. In the short few seconds to follow, begin locking up all other fleet members . If you have support modules, start activating them now.
When everything is setup and running, all you have to do is pay attention to the FC, the watchlist, and broadcasts. Throw reps on pilots when they start dipping into armor, even if they forgot to broadcast for it. Once the initial heavy damage dissipates as each logi adds their reps, you are able to turn off some of your reps in preparation of the new broadcasts to follow soon .
When your fleet finds its groove in the right balance between logistics support, hard DPS, and webs, and bonuses, sites will melt like freshly buttered pancakes in the hot July summer. Typically in an optimized fleet, Vanguard sites each take between 3-8 minutes. Optimized blitzing fleets can tackle 12 sites or more in an hour.
Assaults, HQs, Moms, and you.
Only take on these fleets when you have had ample experience running VG logistics. Often, these sites need 6-12 logistics pilots (the mom needing 12-20 logis). Add other logistics pilots and anyone else the FC may want placed on that list, such as the DPS-anchor or Scorpions.
For these types of fleets, a dedicated logistics channel is required. If you are experienced enough and know your facts, often speaking up and taking initiative gives you the Logistics Commander (LC) role. The LC’s job is to ensure the logistics wing operates smoothly. This is a critical role, as failure can mean the loss of the fleet. To learn more about logistics commanders, click here (coming soon).
Mothership Tactics.
It is vital you listen to the directions of both the FC and LC (Logi Commander). Often, there will be both a DPS-anchor and a Logi-anchor. Make sure you are always orbiting the logi-anchor. Keep your cap partner(s) and the logi-anchor on your watchlist as primary. Add other logistics pilots and anyone else the FC may want placed on that list, such as the DPS-anchor or Scorpions.
The most important thing to be aware of is the Lirsautton Parichaya’s (fighter-bombers).
The FC will announce when bombers spawn, at which point you as a logistics pilot need to be pay attention to your overview. These bombers are able to instapop logistics not specifically tanked to survive them . Please be aware of when these spawn and where your closest warp-to is. If you do warp off, be sure to warp back into the site as soon as possible and re-establish your cap chains.
Just like VG sites, each logistics pilot needs watch the broadcast window. Your watchlist should be populated with your immediate cap partners and the anchor. Keep calm and remember that these types of sites are basically VGs, only tougher.
The_Division.
113 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. Rendered by PID 17624 on app-474 at 2017-12-18 11:57:12.732514+00:00 running bedae52 country code: UA.
No comments:
Post a Comment